منتدى الزهراء

¤¦¤`•.•`منورنا ياღ زائر ღلاتنسى الصلاة على محمد وال محمد ¤¦¤`•.•`
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 " القوة الخفية للعقل الباطن "عنوان يتكلم عن نفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنزي
¤° مشرف روحانيات وسلوكيات °¤
¤° مشرف روحانيات وسلوكيات °¤


ذكر
المزاج : عادي
عدد الرسائل : 342
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

مُساهمةموضوع: " القوة الخفية للعقل الباطن "عنوان يتكلم عن نفسه   الأحد يوليو 04, 2010 7:47 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على خير الخلق وآله الطيبين النورانين ...

حبيت اقدم لك عزيزي القارىء الكتاب الذي يساعدك على تحسين حياتك ومستقبلك ماديا ومعنويا بكافة مجال الحياة والذي سوف يساعدك على التخلص من مشاكلك عامة وهو ينمي تفكيرك نحو الافضل وسوف تلاحظ هذا الامر بعد انتهائك من قراءة هذا الكتاب ولكم ولنا التوفيق ان شاء الله ..
بالبداية فيه نقطة مهمه لازم يسويها كل قارىء لهذا الكتاب وهي تهيئة الجو المناسب للقراءة يعني مايجي شخص يقرا وهو مشغل اغاني او يلعب لأنه ما راح يستفيد وراح يكون عقله وذهنه مشتت وهذي نصيحة مني حتى تاخذ كل فائدة خلال قرائتك واتمنى اختيار الاوقات المناسبه للقراءة ..

ستتعرف من خلال هذا الكتاب المذهل على كيفية التواصل مباشرة مع عقلك الباطن وكيفية استغلال قدراته الهائلة.
ستكتشف من خلال هذا الكتاب ...
*الصوت الصامت الذي يمكنه التحدث إليك عندما تكون في أمس الحاجة إلى المساعده!
*"المكتشف المتألق" الغامض الذي يمكنه العثور على الأفكار التائهة أو التي لا تعرفها!
*أسلوب "مرآة العقل" الرائع الذي يمكنه في ليلة واحدة, تحسين مظهرك تحسيناً هائلاً!
*"ثماني كلمات سحرية" من المستحيل ان تفشل معها!
* كيفية استقبال "الإرشاد الداخلي" عندما يتحتم عليك اتخاذ قرار مصيري!
*استراتيجية لها مفعول السحر, والتي يمكنها في لمح البصر تهدئة الأشخاص الغاضبين ليصغوا إلى ما تقول!
.. إلى جانب المزيد والمزيد!


ما سوف يقدمه هذا الكتاب للقراء
يتناول هذا الكتاب اكتشافاً حققته جعلني احظى بأكثر من مجرد نصيب مرض من مباهج الحياة , وإنني اعلم أيها القارىء أنك عندما تتوصل إلى نفس الاكتشاف الذي توصلت إلية فإنك ستحقق الكثير مما تأمل .
فعلى سبيل المثال , أعرف أنه يمكنك تحقيق أهدافك حين تحظى باحترام الآخرين , والحب , والشهرة , والثروة , والسلطة , وأن تتمتع بصحة جيدة .
ولتحقيق كل هذا لن يتعين عليك استخدام طريقة التجربة والخطأ كم فعلت أنا , وذلك لأنني حددت لك في هذا الكتاب الطريق الذي ستسلكه لتصل إلى أهدافك المرجوة بسرعة وسهولة.
والآن سأشرح لك أيها القارىء ياختصار كل ما يتناوله هذا الكتاب وما الذي يقدمه لك بالتحديد , فكلنا يعلم أن بداخل كل إنسان قوة هائلة لا نهائية ولا حدود لها تعمل افضل من أكثر أجهزة الكومبيوتر التي صنعها الإنسان تعقيداً , وتكمن تلك القوة الهائلة اللانهائية واللامحدودة داخل كل إنسان في عقله الباطن .
ولكن إياك ان تفكر في لحظة واحدة في مقارنة عقلك الباطن بجهاز الكومبيوتر الذي صنعه الإنسان لأن هذا غير ممكن , فلم ولن يوجد ذلك الجهاز الذي يقترب من مضاهاة قدرات العقل الباطن .
ولكن لسوء الحظ , ينخرط معظم الناس في خصم الحياة دون أن يدركوا وجود تلك القوة الهائلة , قوة العقل الباطن , ناهيك عن فهم كيفية استخدامها الاستخدام المناسب للحصول على ما يريدون . لكن قلة من الناس هم من اكتشفوا العقل الباطن وفهموه ثم تعلموا كيف يستغلون قوته الخفية لتحقيق النجاح الكامل في كل ما يخططون له .
وهدفي الأساسي من تأليف هذا الكتاب هو مساعدتك على تنمية قدراتك والتواصل مع عقلك الباطن وليس الاتصال به فحسب , وبالتالي فإنك سوف تتمكن من استغلال قوته اللانهائية واللامحدودة لتحقق النجاح في كل ما تصبر إليه , كما يمكن لجميع جهودك أن تكلل بالنجاح عندما تفهم تحديداً ماهية العقل الباطن وكيف يمكنك استغلال قوته الخفية لتخدم مصالحك .
فعلى سبيل المثال , سأخربك أيها القارىء بالقليل من الأشيار الجديدة التي يمكنك الحصول عليها عندما تعرف كيف تستخدم عقلك الباطن استخداماً مناسباً لتنهل من مباهج الحياة , ولا تمثل تلك الأمثلة القليلة القادمة الفوائد الكاملة التي يمكنك الحصول عليها , ولكنها تمثل عينة صغيرة لكل الأشياء الجميلة التي يمكنك الحصول عليها .
1 . عندما تعرف كيف تستخدم القوة الكامنة لعقلك الباطن الاستخدام المناسب سيفوق نجاحك وثراؤك كل حدود أحلامك , لأن عقلك الباطن يمكنه تنشيط خيالك ويلهمك افكاراً مبتكرة وجديدة ذات فائدة كبيرة تحقق لك نجاحك مادياً غير محدود . ويمكنك استخدام قوة العقل الباطن لتحقيق طموحاتك المادية والتي ستحررك لتكون ما تشاء , وتفعل ما تريد وتذهب إلى المكان الذي تريده متى شئت .
2 . يمكنك استخدام عقلك الباطن للتخلص من الإحباط والغضب والاستياء . وستساعدك قوته الكامنة في حل ماشكلك الأكثر إلحاحاً , وبالتالي تكون قادراً على اتخاذ القرارات الصحيحة , كما يمكنك ايضاً استخدام قوة عقلك الباطن لتحرر نفسك للأبد من الخوف والحيرة , والقلق وكذلك تثبيط وإحباط الأفكار والتوجهات التي تؤدي إلى فشلك واستبدالها بالتوجهات الناجحة والإيجابية .
3 . عندما تستخدم القوة الكامنة لعقلك الباطن الاستخدام المناسب فستتمتع بصحة قوية جيدة . فقط تخلص من الإحباط والغضب والاستياء وستتحسن صحتك تحسناً كبيراً . وسوف تقبل على الحياة بحيوية ونشاط وحماس . وستشعر بأن الحياة تستحق أن تعاش , لأن كل يوم فيها سيملؤه الفرح والمرح .
4 . هل راودك يوماً الشعور بأنك عديم الفائدة وكأنك إطار خامس للسيارة ؟! هنا يمكنك استخدام عقلك الباطن لمساعدتك على إيجاد مكانك الصحيح ومساعدتك أيضاً على الاستمرار فيه . وسيساعدك أيضاً على اختيار المكان الذي يناسبك حيث يمكنك من استغلال الحد الأقصى من قدراتك الفطرية . ومن خلال تلك القوة الكامنة ستكون قادراً على العثور على الوضيفة التي تناسبك وتشعر بالسعادة وأنت تمارسها . وستذهب كل يوم إلى العمل لابتسامة سعيدة وقلبك مفعم بالسعادة بدلاً من التعاسة والعبوس .
إن عقلك الباطن يكمن هناك بداخلك خاملاً منتظراً استخدامه . إنه مصدر من مصادر الطاقة التي تفوق الطاقة الكهربائية وأقوى من أشد المتفجرات . إن عقلك الباطن قوة لانهائية , ولامحدودة , إنه معين لا ينضب , وهو يعمل دوماً حتى وأنت نائم فإنه لا يستريح . وكل ما تحتاج إليه هو استغلال تلك القوة في حياتك , وستكون كل تلك الفوائد والأشياء الجميلة التي أخبرتك بها ملكاً لك .
وسوف نتناول فصول هذا الكتاب كالتالي ....

الفصل الاول كيف يمكنك استخدام القوة الكامنة لعقلك الباطن لتحقق المعجازت الواقعية ؟
الفصل الثاني كيف تتواصل مع العقل الباطن ؟
الفص الثالث كيف يستخدم عقلك الباطن قوة الخيال ليحقق لك النجاح ؟

الفصل الرابع لماذا تعادل نتائج العقل الباطن معطياته ؟

الفصل الخامس كيف تكبح وتوقف توجهات الفشل وتتقدم إلى الأمام ؟

الفصل السادس كيف تستخدم قوى عقلك الباطن لتحقق الفوز في كل ما تفعل ؟

اكيف تبرمج عقلك الباطن بتزويده بأهداف يحققها ؟

لفصل السابع كيف تبرمج عقلك الباطن بتزويده بأهداف يحققها ؟

الفصل الثامن كيف تستخدم قوى عقلك الباطن لتصبح ناجحاً وثرياً ؟


سنأتي على كل فصل بالتفصيل ان شاء الله انتظروا مني يااعزائي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
" القوة الخفية للعقل الباطن "عنوان يتكلم عن نفسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزهراء :: منتدى يهتم بالروحانيات والعلاجات الروحانية وتقوية جوانب الشخصية :: تقوية السلوكيات والصفات في شخصيتك-
انتقل الى: